معلومات عنا

نينغبو BellezaStars الكهربائية والتكنولوجيا المحدودة، هي مؤسسة بحثية الجمال مهنية متكاملة مع البحث والتطوير والتصنيع والمبيعات وخدمات ما بعد البيع together.Currently نحن تنمو إلى شركة دولية المنحى مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة المهنية في مجال معدات الجمالية والصحية.

مجموعة منتجاتنا على مدى أكثر من 10 مجموعة بما في ذلك فقدان الوزن، تجديد الجلد، إزالة الشعر، إزالة التصبغ، إزالة حب الشباب، الجلد رفع، إزالة التجاعيد، والرعاية الصحية وOther.Due لدينا جودة عالية على الدوام والخدمات احتلتا، وتنتج يتم تصديرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، المملكة المتحدة، فرنسا، اسبانيا، البرتغال، ايطاليا، هولندا، السويد، روسيا، الأرجنتين، فنزويلا، البرازيل، الهند والشرق الأوسط وكذلك اليابان وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ وتايوان وغيرها

BellezaStars تسمح لنفسها لتقديم منتجات مخصصة، مثل تصنيع المعدات الأصلية، الحركة الديمقراطية البرتقالية، وانخفاض الشحن، على نطاق واسع للتسويق الأمثل، والترويج والوفاء. من يوم تأسيسها، ونحن لدينا بالفعل العديد من وكلاء حصريين في جميع أنحاء العالم.

لدينا BellezaStars تلبية المعايير الدولية تنظم ISO9001، ISO13485، و CE، لفد وEMC.High الجودة، وبأسعار جذابة والكمال خدمة ما بعد البيع دائما بالنسبة لك.


التحقيق الآن
  • * CAPTCHA: الرجاء تحديد ستار

About Us

Ningbo BellezaStars Electric&Technology Co.,Ltd., is a professional beauty research institution integrated with R&D,manufacturing, sales and after-sales services together.Currently we are growing into an international oriented company with more than 5 years of professional experience in the field of aesthetic and health equipment.

Our products range over more than 10 series including Weight Loss,Skin Rejuvenation,Hair Removal,Pigmentation Removal,Acne Removal, Skin Lifting,Wrinkle Removal,Health Care and Other.Due to our consistently high quality and outstand services, the produces are exported to USA, Canada, United Kingdom, France, Spain, Portugal,Italy, Holland,Sweden,Russia, Argentina,Venezuela,Brazil, India and Middle East as well as Japan,South Korea, Hong Kong, Taiwan etc.

BellezaStars allow itself to offer customized products, such as OEM,ODM,Drop Shipping ,at scale for optimal marketing, merchandising and fulfillment. From the day established , we have already have many exclusive agents all over the world.

BellezaStars have meet International standard organizes ISO9001,ISO13485, and CE,LVD and EMC.High quality,Attractive prices and perfect after-sale service always for you.


INQUIRY NOW
  • * CAPTCHA: Please select the Cup